سياسة الخصوصية

مقدمة
1.1. لقد تم صياغة سياسة الخصوصية لكي نظهر بوضوح مدى التزامنا الثابت بخصوصية زائرينا. فالسطور التالية تكشف طرق جمع واستعمال المعلومات التي يتم الحصول عليها بواسطة موقع zakathouse.org.kw

2.1. إن موقع zakathouse.org.kw يجمع معلومات خاصة بزوار الموقع بطريقتين: أ. معلومات تجمع آليا بواسطة الخادم المضيف، مثلنا مثل كل مواقع شبكة الإنترنت في هذا الشأن. ب. البيانات التي يقوم الزوار بتزويدنا بها من خلال التسجيل الطوعي الاختياري في نماذج الموقع المختلفة مثل "التبرع اون لاين"، "اسأل المفتي " ، الخ...

2 .المعلومات المجمعة آليا

1.2. يقوم خادم مواقع الإنترنت (Web Server) بتسجيل بعض المعلومات آليا حول الزوار. هذه المعلومات تتضمن تاريخ ووقت الزيارة، رقم IP الخاص بك، اسم مستعرض أو متصفح الإنترنت، نظام التشغيل، الدولة، عنوان الصفحة (URL) التي أتيت منها إلى موقعنا.
2.2. البيانات المتوفرة لموقع zakathouse.org.kw مثل أي موقع آخر تكون ملخصة وغير شخصية وتمكننا من أن نقوم بتحسين محتويات الموقع بما يناسب احتياجات زوارنا. وفي نفس الوقت تساعدنا على تخصيص المحتوى لزوارنا.
2.3. من أجل تقديم خدمة أفضل وموقع إلكتروني أكثر فاعلية، يمكن لبعض أقسام هذا الموقع استخدام الكوكي (cookie) كجزء من التفاعل مع متصفحك. الكوكي هو عبارة عن ملف نصي صغير (عادة ما يكون بحجم بضعة بايتات) نرسله إلى القرص الصلب الخاص بك ليتمكن سيرفرنا من التعرف على كمبيوترك. لن يقوم الكوكي المرسل من قبلنا بمحاولة قراءة أي من المعلومات الموجودة على قرصك الصلب، ونحن لا نقوم بتجميع المعلومات المتأتية من خلال الكوكي مع معلومات شخصية أخرى من أجل تحديد هويتك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

3. نماذج التسجيل

1.3. المعلومات التي يتم تزويدنا بها من خلال التسجيل الطوعي في النماذج المختلفة بالموقع تمكننا من أن نساعد زوارنا، وأن نزودهم بالمعلومات المفيدة ونتواصل معهم ، وفي نفس الوقت تساعدنا أن نحسن من محتوى الموقع بما يتناسب واحتياجات الزوار.
2.3. بعض هذه النماذج تتطلب من زوارنا أن يزودونا بمعلومات شخصية (مثل الاسم، البريد الإلكتروني، الهاتف، الفاكس، تاريخ الميلاد). المعلومات التي تجمع من خلال هذه النماذج تستخدم للإجابة والتواصل فقط، وللاتصال بالزائر من طرفنا عندما يكون ذلك ضروريا.
3.3. تحت أي ظرف من الظروف، إلا في حال ورود طلب قضائي، فإن هذه المعلومات لا يتم تقديمها أو بيعها لأي طرف ثالث سواء من المعلنين أو من الممولين الآخرين أو خلافهم من دون موافقتك.

4. روابط خارجية
1.4. هذا الموقع يحتوي على روابط لمواقع أخرى. موقع zakathouse.org.kw ليس مسئولا عن سياسة الخصوصية التي تمارس في تلك المواقع أو محتواها.
5. ضمان أمن المعلومات
1.5. هذا الموقع يوفر وسائل لضمان أمن المعلومات وعدم ضياعها ومنع سوء استعمال أو تعديل المعلومات التي بحوزتنا. ويتم عمل نسخ احتياطية دورية يتم حفظها بمكان آمن.

6. نشرة الموقع الغير دورية

6.1. ربما يقوم موقع zakathouse.org.kw بإرسال نشرة غير دورية بالبريد الإلكتروني تحوى معلومات جديدة عن الموقع .
إن تصفحك واستخدامك لخدمات موقع بيت الزكاة يعني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة. و نحن نحتفظ بالحق في تعديل بنود و شروط سياسة الخصوصية إن لزم الأمر و متى كان ذلك ملائما. وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها. اذا كان لديك أي استفسار او سؤال عن سياسة الخصوصية هذه اتصل بنا