الأخبار

16/07/2017
بيت التمويل يتبرع بـ 8,182,347 لبيت الزكاة

تبرع بيت التمويل الكويتي "بيتك" لبيت الزكاة بمبلغ (8,182,347 د.ك – ثمانية ملايين ومائة واثنين وثمانين ألف وثلاثمائة وسبعة وأربعين ديناراً) لصالح عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية التي ينفذها البيت.

وقد قام الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي "بيتك" مازن سعد الناهض، ورئيس الاستراتيجية لمجموعة "بيتك" فهد المخيزيم، والمدير التنفيذي للعلاقات العامة والاعلام في "بيتك" يوسف الرويح بتسليم شيك التبرع إلى وفد بيت الزكاة الزائر ل "بيتك" والذي ضم كل من نائب مدير عام بيت الزكاة للموارد والإعلام السيدة/ كوثر عبدالعزيز المسلم، ومدير إدارة تنمية الموارد في البيت نايف شايع الجيماز ومراقب خدمات المتبرعين جاسم  محمد الشيخ ورئيس قسم الشركات السيدة/ أبرار عبدالعزيز الياسين.

وشهدت الزيارة ترحيب مسئولي بيت التمويل بمسئولي بيت الزكاة، معربين عن اعتزازهم وتقديرهم للدور البناء الذي يقوم به البيت في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في تنمية المجتمع من خلال عطائه المشهود، متمنيا للبيت ولسائر موظفيه دوام التوفيق والسداد.

وقال الناهض إن بيت التمويل الكويتي حرص طوال السنوات الماضية على دعم أواصر التعاون مع بيت الزكاة لمعاونته في أداء رسالته السامية من خلال دعم مشاريعه الخيرية المتنوعة ما يعكس دور "بيتك" في خدمة الوطن والمواطنين والمساهمة في دفع مسيرة الخير والتقدم في بلدنا الحبيب الكويت.

وأشار إلى أن تبرع "بيتك" سيتم توجيهه لصالح المساعدات الاجتماعية للأسر المستحقة التي يساعدها بيت الزكاة داخل البلاد، ولصالح الأيتام الذين يكفلهم البيت ضمن مشروع "كفالة الأيتام"، ولصالح مشروع طالب العلم.

بدورها ثمنت نائب مدير عام البيت للموارد والإعلام السيدة/ كوثر عبدالعزيز المسلم دور بيت التمويل الكويتي في دعم بيت الزكاة، معربة عن شكرها وتقديرها البالغين لمجلس إدارة "بيتك" على تعاونه وتبرعه الدائم للبيت ما يعاونه على أداء رسالته في تنمية وخدمة المجتمع ورعاية الأسر المحتاجة داخل الكويت وخارجها.

وقالت المسلم ان مساهمة "بيتك" الكريمة في دعم مشاريع البيت ليست غريبة عليه بعد ما لمسناه من إيجابية كبيرة في التعاون معنا طيلة السنوات الماضية في تحقيق التنمية المجتمعية بفضل الشراكة باعتباره من كبار متبرعي البيت.

وفي ختام الزيارة قامت المسلم بتقديم درع تذكاري للرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي "بيتك" مازن سعد الناهض نيابة عن البيت تقديراً للدور الخيري ل"بيتك" ومساهمته الكبيرة في دعم مسيرة العمل الخيري في دولة الكويت.