المدير العام

مكتب ضبط الجودة

يتولى المكتب إجراء المراجعة والتدقيق على الأعمال المالية والإدارية للبيت ، والإشراف على تطبيق نظام الجودة والتأكد من تطبيق الإجراءات اللازمة لتحقيق الجودة .

اختصاصات المكتب  :

  • الاشتراك مع الجهات المختصة في وضع المعايير الرقابية بالنسبة لكل نوع من الأعمال الخاضعة للتدقيق .
  • مراجعة الأعمال والإجراءات المعتمدة ، للتأكد من الالتزام باللوائح والقواعد والنظم المقررة من الجهات الرقابية في الدولة .ت
  • حديد الحالات التي لا يتم فيها مراعاة اللوائح والقواعد والنظم المقررة ورفع تقارير بشأنها إلى الجهات المختصة .
  • اقتراح الإجراءات التصحيحية المناسبة في الحالات السابقة واعتمادها من جهات الاختصاص .
  • متابعة الإدارات والمكاتب بشأن تنفيذ الإجراءات التصحيحية المعتمدة .
  • توعية العاملين في البيت بنظام الجودة الإدارية .
  • التأكد من تحقق متطلبات نظام الجودة .متابعة تطبيق إجراءات ضبط الجودة وفقا للنظام المعتمد في ذلك .
  • إعداد التقارير الدورية حول متابعة تنفيذ النظام ورفعها إلى الجهات المختصة .
  • إجراء المراجعات اللازمة لتحسين وتطوير الأداء وفقا لنظام الجودة .
  • القيام بدراسة قياس رضا العملاء للبيت وإعداد التقارير اللازمة بذلك .
  • متابعة ملاحظات ديوان المحاسبة وآلية تنفيذها .