الأخبار

30/08/2017
بيت الزكاة يهنئ بعيد الأضحى المبارك

  أعرب بيت الزكاة عن خالص تهنئته للكويت وشعبها وجميع المقيمين على أرضها بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعيا المولى عزوجل أن يعيده على الكويت وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.  

وبهذه المناسبة يتقدم مدير عام بيت الزكاة الدكتور إبراهيم أحمد الصالح بخالص التهنئة لمقام صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه " قائد العمل الإنساني"، شاكراً لسموه رعايته الكريمة وتوجيهاته السديدة للبيت مما مكنه من مواصلة عمله وتحقيق رؤيته للريادة والتميز في خدمة فريضة الزكاة والعمل الخيري والإنساني داخل الكويت وخارجها ليتمكن البيت من تسجيل إنجازات وبصمات واضحة في هذا المجال والمساهمة في دفع مسيرة الخير و البناء في وطننا الحبيب. كما هنأ الصالح سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظه الله داعياً لهما بدوام التوفيق والسداد لما فيه خدمة الكويت وتحقيق مزيد من الرقي والتقدم للكويت وأهلها.

كما تقدم الصالح _بالنيابة عن البيت_ بالتهانئ والتبريكات لمحسني ومتبرعي البيت الكرام أفراداً وشركات وجمعيات تعاونية على تعاونهم وتواصلهم الدائم معه في دعم مسيرة البيت الخيرية وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل الكويت من رعاية آلاف الأسر المحتاجة وتوفير أسباب العيش الكريم لها من خلال مساعداته النقدية والعينية.

معربا عن شكره وتقديره لكافة المحسنين الكرام الذين ساهموا بزكواتهم وصدقاتهم في دعم أنشطة البيت الخيرية وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل وخارج دولة الكويت، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح، وأن يكون حلول عيد الأضحى المبارك على الكويت وأهلها والمسلمين عامة بالخير واليمن والبركات، وكل عام والجميع بخير.