الأخبار

07/09/2017
المسلم : بيت الزكاة استلم زكاة جمعية مبارك الكبير و القرين التعاونية

استقبلت نائب المدير العام لشؤون الموارد و الاعلام كوثر عبدالعزيز المسلم  وفد جمعية مبارك الكبير و القرين التعاونية برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية سالم راشد العازمي ,وكلا من محمد أحمد الكندري -أمين السر , وحسين بركة  المطيري – عضو مجلس الادارة ,  وعبدالرزاق الكندري رئيس قسم العلاقات العامة في الجمعية .

و قد شارك في استقبال الوفد _من بيت الزكاة _ كلا من مدير إدارة تنمية الموارد نايف شايع الجيماز , مراقب خدمات المتبرعين جاسم محمد الشيخ و رئيس قسم خدمة الشركات أبرار عبدالعزيز الياسين بالإضافة إلى محاسب قسم خدمة الشركات علي عبدالله العوضي  .

و قد رحبت المسلم  بوفد جمعية مبارك الكبير و القرين التعاونية  الذي قدم شيك زكاة الجمعية و مقدارها  (39.029 د.ك ) فقط تسعة و ثلاثون الفا و تسعة و عشرون دينارا مثمنة تعاون الجمعية مع بيت الزكاة و ثقتهم به .  

من جانبها توجهت رئيس قسم خدمة الشركات أبرار عبدالعزيز الياسين بشكرها الى ادارة الجمعية لثقتهم ببيت الزكاة مشيرة إلى أن بيت الزكاة يوفر قسما خاصا لخدمة الشركات و يوفر محاسبين مختصين لحساب زكاة الشركات كما يمكن للشركات التواصل مع البيت في حال رغبتهم بالاحتفاظ بخصوصية حساباتهم و بدوره يقوم البيت بإرشادهم حول كيفية حساب الزكاة الخاصة بهم .

  و بدورهم أعرب ممثلو الجمعية عن فخرهم بالدور البنّاء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة و تطبيق فريضة الزكاة بالمجتمع، و دوره الفعال في إحداث التنمية المجتمعية، متمنين للبيت دوام التوفيق والسداد.  

و في الختام قدمت نائب المدير العام لشؤون الموارد و الاعلام كوثر عبدالعزيز المسلم درعا تذكاريا تقديرا لجمعية مبارك الكبير و القرين التعاونية و قد توجهت بشكرها لإدارة الجمعية  لالتزامها بتقديم الزكاة و دعمها للبيت مما يمكّن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع داعية الجمعيات التعاونية التي لم تقدم زكاتها لأن تحذو حذوها .