المناقصات المطروحة

إعلان عن طرح ممارسة رقم (ب ز – م 26/2017 ) إنشاء و تنفيذ وصيانة بناية سكنية ملك السادة/ بيت الزكاة الواقعة بمنطقة أبو حليفة – قسيمة 14– عقار رقم 6709

 

إعـلان

 

الموضوع / إعلان عن طرح ممارسة رقم (ب ز – م 26/2017 )

إنشاء و تنفيذ وصيانة بناية سكنية ملك السادة/ بيت الزكاة

الواقعة بمنطقة أبو حليفة  – قسيمة 14– عقار رقم 6709

يعلن بيت الزكاة عن طرح الممارسة بين الشركات المؤهلة التالية :-

  • 1-مجموعة أساد المتحدة للتجارة العامة والمقاولات .
  • 2-شركة 26 فبراير للمقاولات الانشائية .
  • 3-شركة الماجد والزين للمقاولات العامة .
  • 4-شركة الأداء الأول للتجارة العامة والمقاولات .
  • 5-شركة الصقر للتجارة العامة والمقاولات .
  • 6-شركة خالد علي الخرافي واخوانه للمقاولات الانشائية .
  • 7-شركة خالد علي الخرافي واخوانه للمقاولات الانشائية .
  • 8-شركة الامارات المتحدة للتجارة العامة والمقاولات .
  • 9-شركة الانشاء والتصنيع العقاري.

10-شركة مجموعة حياة للتجارة العامة والمقاولات .

11-شركة تشييد الخليج للتجارة العامة والمقاولات .

 بشأن تنفيذ مشروع الأعمال المذكورة أعلاه، وفقا للشروط والمواصفات الموضحة بالمستندات التالية :-

المستند رقم ( I )         :         أصول المناقصة

المستند رقم ( II )       :         شروط العقد

المستند رقم ( III )      :         الشروط الفنية

 

خلال فترة الممارسة وعليه يمكن الحصول علي المستندات والوثائق  والموجودة على اسطوانة مدمجة  من بيت الزكاة خلال ساعات العمل الرسمية مقابل مبلغ لا يرد وقدره ( -/ 100 د.ك) فقط مائة ديناراً كويتياً لا غير، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24/09/2017 .

 

علما بان موعد  الاجتماع التمهيدي يوم الثلاثاء  الموافق 10/10/2017 الساعة (10:30) الساعة العاشرة والنصف صباحاً ببيت الزكاة - منطقة الوزارات - جنوب السرة - مكتب الاستثمار - الدور الأرضي .

 

 

 

 

 

 

1.       آخر موعد لتلقي العطاءات  سيكون في تمام  الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 17/10/2017  بمقر بيت الزكاة الرئيسي – جنوب السرة – منطقة الوزارات – الدور  الرابع – صندوق العطاءات ، ولن يلتفت إلى أي عطاء يرد بعد الميعاد المذكور، وكذلك لن يلتفت إلى أي تغيير أو تعديل أو تخفيض في أسعار العطاءات المقدمة ترد بعد تصدير العطاءات .

2.يجب على الممارس أن يودع مع عطائه تأميناً أولياً قدره (2%) إثنان بالمائة من قيمة العطاء في صورة شيك مصدق أو كتاب ضمان من أحد البنوك المحلية المعتمدة بالكويت لصالح بيت الزكاة ، ويجب أن يكون هذا التأمين باللغة العربية وصالحاً لمدة سريان العطاء (90) يوم وغير مقترن بأي شرط ،ولن يلتفت إلى العطاء الغير مصحوب بالتأمين الأولي ا إذا قام ولا يجــوز لمقدم العطاء المطالبة بأية فائدة عن هذا التأمين .

 

3. مبلغ الكفالة النهائية 10 % (عشرة بالمائة) من القيمة الإجمالية للعقد، وعلى أن تكون الكفالة صادرة من أحد البنوك المحلية المعتمدة في صورة خطاب ضمان غير مشروط وغير قابل للإلغاء طيلة مدة سريانها أو شيك مصدق لصالح بيت الزكاة وتكون سارية المفعول طوال مدة تنفيذ العقد وحتى تمام تسليم الأعمال ابتدائياً مضافا اليها تسعون يوما ولا تدفع فوائد عنها، ولا يجوز لدائني المناقص الفائز الحجز على مبلغ الضمان.

 4.مدة إنجاز الأعمال هي (24 شهر) أربعة وعشرون شهراً اعتبارا من التاريخ المحدد بكتاب أمر المباشرة.

5.المباشرة الفعلية بتنفيذ الأعمال يجب أن تجري خلال (10) عشرة أيام اعتبارا من التاريخ المحدد بكتاب أمر المباشرة وهذه المدة تدخل ضمن مدة انجاز الأعمال المشار اليها سابقا.

6.غرامة التأخير التي سيدفعها المقاول إلى صاحب العمل عن كل يوم تأخير او جزء من اليوم عن المدة المحددة لإنجاز كل الأعمال أو جزء منها فى المدد الزمنية المحددة بالبرنامج الزمنى للتنفيذ والمعتمد من بيت الزكاة هي (300 د.ك) فقط ثلاثمائة دينار كويتي لا غير، وتستحق هذه الغرامة بمجرد وقوع المخالفة أو التأخير دون حاجة الى تنبيه أو إنذار أو اتخاذ أية إجراءات قضائية وبغير حاجة لإثبات حدوث ضرر والذي يعتبر متحققاً في جميع الأحوال .

 

للاستفسار :- بيت الزكاة - منطقة الوزارات - جنوب السرة - مكتب الاستثمار - الدور الأرضي

م / مشعـــل سعـــد الدلماني        هاتف  99635518 .